recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

«مقبرة سيارات في موقع حادث الرماية».. ما حقيقة الصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي ؟

 




كشف التحقيق في الحادث الذي وقع على الطريق الدائري أن الحادث نتج عن قيادة سائق مقطورة جرار زراعي بسرعة كبيرة، حيث اصطدم بـ 11 سيارة ملاكي، وميكروباص وسيارة نقل، وقد تم احتجاز السائق، ويواصل المحققون مقابلة الشهود للتوصل إلى الصورة الكاملة للحادث. يواصل المحققون إجراء مقابلات مع الشهود للوقوف على الصورة الكاملة للحادث.

أما على الطريق الدائري، فتشهد حركة المرور حالة من السيولة المرورية مع تحرك المركبات إلى الأمام، وقد انتهت سيارات العمل المروري من رفع حطام الحادث، ويراقب مكتب عمليات المرور الوضع المروري على الطريق.

وارتفع عدد المصابين في حادث الـ 12 سيارة على الطريق الدائري إلى 25 مصابًا، وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم إلى المستشفى مع انتشار الخدمات المرورية لرفع آثار الحادث.

ويجري رجال المباحث بالجيزة تحقيقا في حادث تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري ويجرون مقابلات مع شهود العيان وأصحاب السيارات المتورطة في الحادث لجمع المعلومات والبيانات اللازمة لتوضيح ملابسات الحادث.

بعد وقوع حادث تصادم 12 مركبة أعلى الطريق الدائري، والذي أسفر عن إصابة مجموعة من السائقين بجروح، تم تحريك سيارات الإسعاف وسيارات المرور إلى مكان الحادث المبلغ عنه لإزالة الحطام وتسهيل حركة المركبات.

 


google-playkhamsatmostaqltradent