recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

في أول مباراة ودية له في أمريكا ، يقود محمد صلاح فريق ليفربول ضد ريال بيتيس.

الصفحة الرئيسية

 


كتب د/ محمود الصاوي 

يواجه فريق ليفربول نظيره ريال بيتيس في الساعة الثانية والنصف فجر يوم السبت، على ملعب أكريسور في أول تجاربهم الودية في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد 2024-2025.

يقود اللاعب المصري محمد صلاح فريق ليفربول أمام ريال بيتيس، في أولى المباريات الودية في معسكر أمريكا تحت قيادة المدرب الجديد آرني سلوت.

يغيب عدد من نجوم ليفربول عن المباراة بسبب قضاء عطلتهم الصيفية بعد مشاركتهم في بطولتي يورو 2024 وكوبا أمريكا، وهم أليكسيس ماك أليستر ولويس دياز وداروين نونيز وأليسون وفيرجيل فان ديك وكودي خاكبو وريان جرافنبيرخ وترينت ألكسندر-أرنولد وجو جوميز وديوجو جوتا وإبراهيما كوناتي.

من المتوقع أن ينضم عدد من هؤلاء اللاعبين الكبار إلى زملائهم في وقت لاحق من الجولة الصيفية في أمريكا، وسيغيب المهاجم جايدن دانز عن الرحلة بسبب آلام في الظهر، بينما سيبقى زميله الشاب بوبي كلارك في الخلف أيضًا حيث يستعيد لياقته البدنية بعد الإصابة.

يمنح آرني سلوت مدرب ليفربول، الفرصة لعدد من اللاعبين الشباب مثل ستيفان باجسيتش، لوك تشامبرز، كايد جوردون، بن دوك، جيمس ماكونيل، أوين بيك، أمارا نالو، لويس كوماس، هارفي بلير، لوكا ستيفنسون، تري نوني، للظهور والمشاركة مع الفريق الأول خلال الموسم الجديد.

سيتم بث مباراة ليفربول ضد ريال بيتيس الودية في الجولة الصيفية في أمريكا على قناة النادي "LFC TV".

google-playkhamsatmostaqltradent