recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

انهيار الزوجة المشتبه بها في ضرب حماتها في منطقة الشرقية أثناء التحقيق: تخضع لعلاج من السحر.



كتب د/ محمود الصاوي 

انهارت الزوجة المتهمة بالاعتداء على والدة زوجها المسنة بالضرب والسحل داخل منزل الزوجية في مدينة ديرب نجم، أمام الجهات التحقيقية وعبرت عن ندمها العميق على أفعالها ضد والدة زوجها.

 في دموع الندم، قالت المتهمة: "لا أعرف كيف فعلت ذلك ولم أكن قادرة على الشفاء من الجن وأعمال السحر منذ أسبوع،" وأضاف والديها في التحقيقات أن ابنتهم تعاني من أعمال الجن والسحر منذ أسبوع، وتم عرضها على العلماء وأنها ندمت على ما قامت به.


قامت السلطات الأمنية في مديرية أمن الشرقية بالقبض على "نداء ح م" البالغة من العمر 20 عامًا، والتي تقيم في ديرب البلد، بناءً على الفيديو المتداول الذي يظهرها وهي تعتدي على والدة زوجها "حنان"، وتم تحرير محضر برقم 15686 في ديرب نجم.


تبين أن الزوجة بعد أن قامت بضرب والدة زوجها، قررت مغادرة المنزل والذهاب إلى منزل عائلتها، وبعد انتشار المقطع من قبل الزوج، توجهت قوة من مباحث ديرب نجم وألقت القبض على الزوجة في وقت متأخر من مساء أمس، وتم تحويلها إلى النيابة العامة في ديرب نجم لاستكمال التحقيقات معها برئاسة مصطفى السيد، مدير النيابة.


شهدت مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في الساعات الأخيرة تداول فيديو يظهر زوجة تعتدي بعنف على والدة زوجها رغم كبر سنها، مما أثار غضب واستياء المتابعين، خاصة أن زوجها يعمل في دولة الإمارات منذ 7 أشهر، مما دفعه للعودة فورًا عندما علم بما حدث لوالدته.


وقام زوج السيدة التي اعتدت على والدتها في مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية بنشر الفيديو مرة أخرى.. وقال: "أمي لديك حق علي، يا نور عيني.. لو كنت موجودًا لما حدث ما حدث.. للأسف، هذه زوجتي التي تعتدي على والدتي التي تحتل مكانة أمها"، وفعلاً عاد ابنها من سفره للاطمئنان على والدته والاعتذار لها.

google-playkhamsatmostaqltradent