recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الحالة الجوية اليوم.. ستستمر درجات الحرارة في الانخفاض، وتصل العظمى في القاهرة إلى 35 درجة مئوية، وفي الإسكندرية إلى 33 درجة مئوية.



كتب د/ محمود الصاوي 

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تستمر درجات الحرارة في الانخفاض الطفيف اليوم الأحد بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات في معظم المناطق. ومن المتوقع أن يكون الطقس حارًا ورطبًا نهارًا في معظم المناطق، وحارًا ورطبًا على السواحل الشمالية، ومائلًا للحرارة ورطبًا ليلاً في معظم المناطق، ومعتدلًا ورطبًا على السواحل الشمالية.


ومن المتوقع أيضًا أن تشهد نسب الرطوبة ارتفاعًا يزيد من الإحساس بحرارة الطقس بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات، مع فرصة لتساقط أمطار خفيفة في بعض مناطق شمال الوجه البحري ومحافظة الوادي الجديد.


ومن المتوقع أيضًا اضطراب الملاحة البحرية على شواطئ محافظة مرسى مطروح، مع سرعة الرياح تصل إلى 40 إلى 50 كم في الساعة وارتفاع الأمواج من 1.5 إلى 2.5 متر.


وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: تتوقع القاهرة درجة حرارة عظمى تصل إلى 35 درجة ودرجة حرارة صغرى تصل إلى 26 درجة، والإسكندرية درجة حرارة عظمى تصل إلى 33 درجة ودرجة حرارة صغرى تصل إلى 24 درجة، ومطروح درجة حرارة عظمى تصل إلى 31 درجة ودرجة حرارة صغرى تصل إلى 25 درجة، وسوهاج درجة حرارة عظمى تصل إلى 41 درجة ودرجة حرارة صغرى تصل إلى 28 درجة، وقنا درجة حرارة عظمى تصل إلى 43 درجة ودرجة حرارة صغرى تصل إلى 29 درجة، وأسوان درجة حرارة عظمى تصل إلى 44 درجة ودرجة حرارة صغرى تصل إلى 30 درجة.

google-playkhamsatmostaqltradent