recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أرسنال يودع محمد الننى: ستبقى إنجازاته حاضرة في ذاكرة النادي لفترة طويلة.

الصفحة الرئيسية

 


كتب د/ محمود الصاوي 

أراد الموقع الرسمي لنادي أرسنال الإنجليزي أن يودع اللاعب المصري محمد النني بعد انتهاء مسيرته مع الفريق بعد ثماني سنوات من العمل وتحقيق الألقاب. وأشار الموقع إلى تصريحات النني التي تحدث فيها عن علاقته الممتدة مع النادي. وقال الموقع إن النني اعترف بأن السنوات الثماني الماضية كانت الأفضل في حياته. سيغادر النني استاد الإمارات هذا الصيف بعد انتهاء عقده، حيث وصل إلى النادي قادماً من نادي بازل السويسري في يناير 2016. لعب النني 161 مباراة مع الفريق وسجل ستة أهداف. رفع كأس الاتحاد الإنجليزي مع الفريق في عام 2017 وفاز بدرعين مجتمعيين خلال فترة ولايته. وقد ساعدت هذه الأحداث في ترسيخ وقته مع أرسنال كأفضل فترة في حياته. وفي حديثه بعد انتهاء الموسم ضد إيفرتون، أعرب النني عن حبه الكبير للنادي والجماهير وكل ما يتعلق بأرسنال.

قال محمد النني: "أشعر بحزن شديد، وهذا هو السبب الذي جعلني أرفض النزول إلى الملعب في اللحظة الأخيرة، لأن قلبي مكتوم بالعاطفة. ولكن هذه هي الحياة، لقد انتهى وقتي هنا وأنا فخور جدًا بما قدمته لهذا النادي".

أكد محمد النني: "أنا أحب هؤلاء المشجعين وقدمت كل ما لدي. أنا ممتن لكل ما فعلوه من أجلي، في الأوقات الجيدة والسيئة، وسوف يبقون دائمًا في قلبي".

محمد النني هو واحد من الروابط الأخيرة التي تربطنا بعصر أرسين فينجر بعد أن انضم الفرنسي، ولعب جنبًا إلى جنب مع ميكيل أرتيتا في خط الوسط خلال الأشهر الأولى له في النادي.

بعد ذلك، تحول ميكيل إلى مدربه، وأنا ممتن جدًا لكل ما فعله هو وفريقه الحالي من اللاعبين لي على المستوى الشخصي والمهني، وأعتقد أن الأوقات الجيدة ستستمر.

قال محمد: "لعبت مع ميكيل لمدة ستة أشهر قبل أن يعتزل ويصبح مدربًا. استمتعت باللعب معه وتعلمت الكثير منه. أقدر كل ما فعله لي وللنادي".

وأضاف النني: "كان ذكيًا وكان لديه العديد من المدربين الجيدين الذين عملوا معه. كان قائدًا وشخصية مميزة".

وأكد النني: "لم أرَ من قبل مجموعة من اللاعبين مثل هؤلاء. الجميع يدعم بعضه البعض ويحب بعضه البعض، ويعملون كعائلة. سوف أشتاق لهم، لقد كانوا أصدقائي لفترة طويلة".

وتابع الفرعون المصري: "سنبقى أصدقاء إلى الأبد. سأدعمهم الآن أمام التلفزيون وأحيانًا سأحضر الملعب لمشاهدتهم. أنا واثق من أنهم سيحققون نجاحًا كبيرًا في العام المقبل لأنهم يستحقون ذلك".

google-playkhamsatmostaqltradent