recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بمناسبة عيد الأضحى، أعلنت وزارة الداخلية عن مواقع بيع السلع الغذائية بتخفيضات كبيرة.



كتب د/ محمود الصاوي 

 تواصل وزارة الداخلية فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة (كلنا واحد) والتي تم إطلاقها اعتبارًا من 1 يونيو 2024 ولمدة شهر، وذلك تزامنًا مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، لتوفير جميع احتياجات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة تصل إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية. تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة في المنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

تم التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار "جملة وتجزئة"، لتوفير جميع السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال 2254 منفذًا في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

تواصل الوزارة أيضًا توفير جميع السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا وسرادقات في الميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.

تأتي هذه الجهود في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتحقيق المسؤولية المجتمعية للوزارة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

وتأتي هذه الجهود كجزء من مبادرة "كلنا واحد" التي تحظى برعاية رئيس الجمهورية.

google-playkhamsatmostaqltradent