recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

يتنافس نادي الوحدة السعودي مع نادي الخلود للتعاقد مع لاعب الأهلي بيرسي تاو.

الصفحة الرئيسية



كتب د/ محمود الصاوي 

 كشفت تقارير صحفية أن نادي الوحدة السعودي يتنافس للتعاقد مع لاعب وسط الأهلي الجنوب أفريقي بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير إلى أن نادي الخلود السعودي قدم عرضًا لبيرسي تاو للانضمام إليه في الصيف الحالي وتعزيز صفوفه في الدوري السعودي، حيث يرغب في تقديم أداء قوي في الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "idiskitimes" الجنوب أفريقية أن نادي الوحدة السعودي تواصل مع وكيل اللاعب لمناقشة إمكانية ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

يذكر أن بيرسي تاو مرتبط بعقد مع الأهلي حتى نهاية الموسم المقبل 2024/2025، حيث لعب لصالح الأهلي لمدة 3 مواسم.

انضم بيرسي تاو إلى الأهلي في صيف 2021 قادمًا من برايتون الإنجليزي، ونجح في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين مع الأهلي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في القارة الأفريقية الموسم الماضي.

وفي نفس السياق، ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر مباراة الأهلي مع فاركو في استاد القاهرة الدولي في السابعة مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري المصري.

وسيغيب عن صفوف الأهلي في مباراة فاركو الليلة كل من بيرسي تاو وعمر كمال عبد الواحد وعلي معلول ومصطفى مخلوف بسبب الإصابة، وحمزة علاء ورضا سليم وكريم الدبيس وكريم نيدفيد وكريستو وأحمد نبيل كوكا ومحمود متولي لأسباب فنية.

google-playkhamsatmostaqltradent