recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

نتائج امتحان الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط متاحة بالاسم ورقم الجلوس.

الصفحة الرئيسية



كتب د/ محمود الصاوي 

 نعلن عن نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط بعد أن تمت الموافقة عليها من قبل المحافظ بنسبة نجاح تبلغ 85.8%.

لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة دمياط، اضغط هنا

قامت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، اليوم، بالموافقة على نتائج الشهادة الإعدادية العامة والمهنية والمكفوفين والصم وضعاف السمع للدور الأول الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، بحضور محمد رمضان، مدير مديرية التربية والتعليم.

شارك في امتحانات إتمام مرحلة التعليم الأساسي 31,912 طالبًا وطالبة، حضر منهم 31,377 طالبًا، ونجح منهم 26,653 طالبًا بنسبة نجاح تبلغ 85.8%. كما شارك في امتحانات القسم المهني 532 طالبًا وطالبة، حضر 50 طالبًا ونجح 439 طالبًا بنسبة نجاح تبلغ 87.5%، وبنسبة نجاح 100% في امتحانات الشهادة الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع.

وقد قدمت محافظ دمياط أصدق التهاني لأبنائها وبناتها من الطلاب الأوائل، معربة عن أصدق أمنياتها لهم بالتوفيق والنجاح، وحرصت على التواصل الهاتفي مع الطالبة مي محمد الجيوشي من مدرسة منارة بدر الخاصة بإدارة فارسكور التعليمية والتي حصلت على المركز الأول، والطالب عمر تامر النحاس من مدرسة اللغات الرسمية بإدارة دمياط التعليمية والذي حصل على المركز الثاني، والطالبة نورسين أحمد دره من مدرسة جنة الأطفال الخاصة بإدارة دمياط والتي حصلت على المركز الثالث، حيث قدمت لهم التهنئة على تفوقهم ودعت الله أن يحفظهم وعبرت عن أصدق أمنياتها لهم بالتوفيق الدائم.

google-playkhamsatmostaqltradent