recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

إصابة وسام أبو علي تضطر النادي الأهلي للنظر في تمديد عقد موديست لمدة شهرين.

الصفحة الرئيسية



كتب د/ محمود الصاوي 

 قرر مسئولو نادي الأهلي التراجع عن قرارهم السابق بشأن تمديد عقد اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق. على الرغم من أنهم كانوا يعتزمون ترك اللاعب بنهاية عقده في 30 يونيو الحالي، إلا أن إصابة المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي في الفريق جعلتهم يعيدون النظر في الأمر. وأفاد مصدر في النادي بأن إدارة الأهلي تجري حاليًا مفاوضات مع موديست ووكيل أعماله لتمديد عقده حتى نهاية الموسم الحالي، أي لمدة شهرين إضافيين. وفي حال نجاح هذه المفاوضات، سيتم الاحتفاظ بالمهاجم الفرنسي حتى نهاية الموسم المحلي في مصر. ويرجع تفكير إدارة الأهلي في هذه الخطوة إلى إصابة وسام وتراجع مستوى اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"، وصعوبة تدعيم الهجوم بصفقة جديدة في الوقت الحالي. وتعرض وسام أبو علي لإصابة في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب فلسطين في مباراة أمام لبنان مؤخرًا.

تعرض وسام أبو علي لإصابة في الكاحل أثناء مشاركته مع منتخب فلسطين في مباراة ضد لبنان مؤخرًا.

من جهة أخرى، حدد المدير الفني للأهلي، مارسيل كولر، طلباته الأولية خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز الفريق. ووفقًا لمصدر في النادي، طلب كولر ضم خمسة لاعبين في أربعة مراكز مختلفة خلال هذا الصيف. وأوضح المصدر أن المدرب السويسري يرغب في ضم لاعبين في مراكز الدفاع والظهير الأيسر والهجوم والجناح، ومن المتوقع تعزيز الدفاع بصفقتين، إحداهما أجنبية والأخرى محلية.

وأكد المصدر أن إدارة النادي تعمل حاليًا على تنفيذ طلبات مارسيل كولر وضم الصفقات المطلوبة. وهناك مفاوضات جارية مع بعض اللاعبين، ولكن لم يتم حتى الآن إبرام أي صفقة رسمية من قبل النادي.

google-playkhamsatmostaqltradent