recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

في مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو، يشارك إبراهيم عادل كبديل لتريزيجيه.

الصفحة الرئيسية



كتب د/ محمود الصاوي 

 دخل إبراهيم عادل لاعب منتخب مصر بدلاً من محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 78 من مباراة الفراعنة مع غينيا بيساو في استاد 24 سبتمبر ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. يلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى مع بوركينا فاسو وسيراليون وجيبوتي وغينيا بيساو وإثيوبيا.

تشكيل المنتخب الوطني يتضمن محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدي في خط الدفاع، وحمدي فتحي ومروان عطية وأحمد سيد زيزو في خط الوسط، ومصطفى محمد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه في الهجوم.

على مقاعد البدلاء يجلس محمد عواد ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وعمر كمال وأكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفى فتحي وأحمد أمين أوفا وإمام عاشور ومحمد شريف. تم استبعاد المهدي سليمان وأحمد رمضان بيكهام ومحمد الشامي.

في العكس، جاء تشكيل منتخب غينيا بيساو على النحو التالي: "حراسة المرمى: مانويل بالدي، وفي الدفاع: مارسيلو ديالو - أوبا سانجانتي - جيفرسون إينكادا - فالي كاندي، وفي خط الوسط: ألفا سيميدو - جانيو بيكل - موريتو كاساما، وفي الهجوم: إلفيس بالدي - ماما بالدي - فرانكولينو جلودا ديجو".

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم برصيد 9 نقاط، وتمكن المنتخب الوطني من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بنتيجة 2-0، قبل الفوز على بوركينا فاسو في استاد القاهرة.

بينما يحتل منتخب غينيا بيساو المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط، حيث حقق منتخب غينيا بيساو الفوز في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية على حساب جيبوتي بنتيجة 1-0 خارج الأرض، بينما تعادل في الجولة الأولى مع بوركينا فاسو خارج الأرض أيضًا بنتيجة 1-1، وتعادل في الجولة الثالثة على أرضه مع إثيوبيا بدون أهداف.

google-playkhamsatmostaqltradent