recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الزمالك يقوم بخصم مبلغ 4.5 مليون جنيه من محمد عواد، وذلك لسبب معين.

الصفحة الرئيسية

 


كتب د/ محمود الصاوي 

قرر عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، فرض غرامة مالية كبيرة على محمد عوض حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، مع خصم 25% من قيمة عقده مع النادي. 

وجاء هذا القرار بسبب تصرفاته خلال مباراة المصري التي أقيمت مساء أمس ضمن مسابقة الدوري، وخلافه مع زميله حسام عبد المجيد.

ويرتبط محمد عوض بالزمالك بعقد يستمر حتى نهاية الموسم الحالي بقيمة إجمالية تبلغ نحو 79 مليون جنيه. وحقق خلال الموسم الأول 10 ملايين و526 ألف جنيه، وفي الموسم الثاني 15 مليونًا و438 ألف جنيه، وفي الموسم الثالث 16 مليونًا و774 ألف جنيه. أما بالنسبة للموسمين الرابع والخامس فكان المبلغ 18 مليون جنيه للموسم الواحد.

وفي الموسم الحالي الذي يعتبر الأخير له مع الزمالك، يحصل محمد عوض على مبلغ 18 مليونًا و645 ألف جنيه. ونتيجة لقرار الإدارة بخصم 25% من قيمة عقده سيتم خصم نحو أربعة ملايين ونصف مليون جنيه من إجمالي مستحقاته.

الزمالك يخسر أمام المصري البورسعيدي

وفي المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب، ضمن الجولة السادسة والعشرين لمسابقة دوري النيل، خسر فريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أمام نظيره المصري بهدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة رفع النادي المصري البورسعيدي بقيادة المدير الفني علي ماهر رصيده إلى 42 نقطة ليحتل المركز الثاني في الترتيب. وفي المقابل توقف رصيد الزمالك عند 31 نقطة، ليحتل المركز الحادي عشر.

ويأتي هذا القرار والغرامة المالية الكبيرة في إطار محاولة نادي الزمالك ضبط الانضباط داخل الفريق وضمان الالتزام بالسلوك الرياضي من قبل جميع اللاعبين.


google-playkhamsatmostaqltradent