recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تقول هيئة الأرصاد الجوية إن الطقس سيكون حارًا جدًا وذروة الموجة الحارة ستستمر حتى يوم السبت، ودرجة الحرارة في القاهرة ستصل إلى 40 درجة.



كتب د/ محمود الصاوي 

 كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى انتشار طقس شديد الحرارة في معظم المناطق، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة إلى 40 درجة في الظل. وأشارت الهيئة إلى أن ذروة هذه الموجة ستستمر من الخميس إلى السبت، ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة بمعدل 3-4 درجات اعتبارًا من الأحد، ومع ذلك ستظل الأجواء شديدة الحرارة.

يشهد اليوم الخميس ذروة الموجة الحارة في معظم المناطق، ويسود طقس شديد الحرارة نهارًا في معظم المناطق، وحارًا على السواحل الشمالية الغربية، ومائلًا للحرارة ليلاً في معظم المناطق، ومعتدلًا على السواحل الشمالية.

من المتوقع أن يشهد اليوم نشاطًا في مناطق متفرقة وفترات متقطعة في القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد.

فيما يتعلق بدرجات الحرارة اليوم الخميس: تصل درجة الحرارة العظمى في القاهرة إلى 40 درجة والصغرى إلى 27 درجة، وفي الإسكندرية تصل العظمى إلى 35 درجة والصغرى إلى 24 درجة، وفي مطروح تصل العظمى إلى 33 درجة والصغرى إلى 22 درجة، وفي سوهاج تصل العظمى إلى 43 درجة والصغرى إلى 28 درجة، وفي قنا تصل العظمى إلى 44 درجة والصغرى إلى 29 درجة، وفي أسوان تصل العظمى إلى 45 درجة والصغرى إلى 30 درجة.

google-playkhamsatmostaqltradent