recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

غداً ستشهد درجات الحرارة انخفاضاً طفيفاً، حيث ستكون الحرارة العظمى في القاهرة 37 درجة مئوية وفي الإسكندرية 31 درجة مئوية.

 


كتب د/ محمود الصاوي 

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد درجات الحرارة انخفاضًا طفيفًا غدًا السبت في شمال البلاد حتى شمال الصعيد بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات. ومن المتوقع أن يكون الطقس غدًا حارًا رطبًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري، حارًا رطبًا على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة في جنوب البلاد، مع نشاط للرياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض مناطق شمال الصعيد. ومن المتوقع أن يكون الطقس مائلًا للحرارة رطبًا ليلاً في معظم المناطق، ومعتدلًا رطبًا على السواحل الشمالية.

من المتوقع أيضًا أن تستمر نسبة الرطوبة في الارتفاع غدًا، مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس بقيم تتراوح بين 2 إلى 3 درجات، مع وجود اضطراب في الملاحة البحرية على شواطئ البحر المتوسط وارتفاع الأمواج من 2 إلى 3.

وبالنسبة لدرجات الحرارة غدًا السبت: في القاهرة، الحرارة العظمى 37 درجة والصغرى 25، في الإسكندرية، الحرارة العظمى 31 والصغرى 22، في مطروح، الحرارة العظمى 30 درجة والصغرى 22، في سوهاج، الحرارة العظمى 41 درجة والصغرى 26، في قنا، الحرارة العظمى 45 درجة والصغرى 28، وفي أسوان، الحرارة العظمى 45 درجة والصغرى 29.

google-playkhamsatmostaqltradent