recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تأكد غياب مصطفى محمد عن أولمبياد باريس 2024 بسبب إصابته.

الصفحة الرئيسية

 


كتب د/ محمود الصاوي 

تأكد غياب مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، عن منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 بسبب الإصابة. تسلم روجيريو ميكالى، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، تقريرًا طبيًا يؤكد صعوبة لحاق اللاعب بالأولمبياد. يعاني مصطفى محمد من جزع في الرباط الداخلي للركبة خلال مشاركته مع المنتخب الأول أمام غينيا بيساو في المباراة التي أقيمت في 10 يونيو الجاري ضمن تصفيات كأس العالم.

أغلق روجيريو ميكالى، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، ملف استدعاء النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد تمسك ناديه الإنجليزي به.

فتح مسئولو منتخب مصر الأولمبي خط اتصال مع عمر مرموش، نجم فرانكفورت الألماني، للتعرف على موقفه من تمثيل المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، وهو ما يترقبه ميكالى خلال الساعات المقبلة.

تأكد غياب تريزيجيه عن قائمة المنتخب في الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأولمبي، على الرغم من موافقة اللاعب. وأرجع النادي التركي قراره إلى حاجته لخدمات جناح منتخب مصر في بطولة الدوري الأوروبي.

أسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 عن وضع المنتخب الأولمبي المصري في المجموعة الثالثة مع منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان. خاض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام كوت ديفوار أثناء التحضيرات الأولية لأولمبياد باريس، وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز في المباراة الأولى والثانية.

google-playkhamsatmostaqltradent