recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

ميعاد مباراة ألبانيا ضد إسبانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

الصفحة الرئيسية



كتب د/ محمود الصاوي 

 في ملعب "مركور شبيل أرينا"، ستقام مباراة اليوم بين منتخبي ألبانيا وإسبانيا في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024". ستكون المباراة في العاشرة مساءً وستُذاع على قناة beIN Sports HD 1 Max. يدخل المنتخب الإسباني المباراة بثقة كبيرة بعد تأهله للدور ثمن النهائي بعد الفوز في مباراتين متتاليتين على كرواتيا وإيطاليا، ويتصدر المجموعة الثانية بست نقاط.

بدأ المنتخب الإسباني مشواره في البطولة بقوة تحت قيادة المدرب لويس دي لا فوينتي، وأظهر لجميع المنافسين قدرته على الفوز باللقب، حيث أظهر لاعبوه رغبة قوية ومهارات فنية عالية في الجولتين الأولى والثانية، خاصة في الهجوم بفضل الثنائي لامين يامال ونيكو ويليامز.

يسعى المنتخب الإسباني لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ضد ألبانيا لتأكيد تأهله للدور ثمن النهائي وإنهاء دور المجموعات بنقاط كاملة. يتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الثانية في يورو 2024 بست نقاط، تليه إيطاليا بثلاث نقاط، ثم ألبانيا بنقطة واحدة وبفارق الأهداف عن كرواتيا التي تحتل المركز الأخير.

من ناحية أخرى، ينتظر منتخب ألبانيا مباراة صعبة أمام إسبانيا اليوم، ولكنه سيدخل المباراة برغبة قوية في الفوز للحفاظ على آماله في التأهل للدور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية في نسختها الـ 17. خسر منتخب ألبانيا أمام إيطاليا 1-2 في بداية مشواره في يورو 2024، ثم تعادل مع كرواتيا في الجولة الثانية.

google-playkhamsatmostaqltradent