recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مدرب فيورنتينا يخطط لمفاجأة نجم أولمبياكوس في نهائي المؤتمر الأوروبي من خلال استخدام السلاسل والأقفال.

الصفحة الرئيسية



كتب د/ محمود الصاوي 

 قال فينتشينزو إيتاليانو، المدير الفني لفيورنتينا الإيطالي، بمزاح أنهم سيحضرون "سلاسل وأقفال" إلى آثينا لإيقاف النجم المغربي أيوب الكعبي، مهاجم أولمبياكوس اليوناني وهداف بطولة دوري المؤتمر الأوروبي. يحل الفريق الإيطالي ضيفاً على الفريق اليوناني في نهائي البطولة. قال إيتاليانو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "نحن قويون وأوليمبياكوس أيضًا. لدينا الخبرة ويجب أن نستغلها. المباراة هي فرصة للثأر ولم أكن متأكدًا من أنها ستأتي لنا مرة أخرى. لكننا استحقينا العودة للنهائي ولا يمكننا أن نرتكب أخطاء الآن. هذه المرة نريد أن تنتهي الأمور لصالحنا بشكل مختلف عما حدث في براج"، في إشارة إلى النهائي الذي خسره الفريق العام الماضي أمام وست هام يونايتد الإنجليزي. حذر المدرب الإيطالي من خطورة المهاجم المغربي أيوب الكعبي، هداف الفريق اليوناني والبطولة، قائلاً "لدينا سلاسل وأقفال لإيقافه (ضاحكًا). بعيدًا عن النكات، نعلم أنه يدخل المباراة بثقة كبيرة في النفس وقدم عملاً كبيرًا مع فريقه. في المباريات الأخيرة، تغلب أوليمبياكوس على أستون فيلا، أحد المرشحين للبطولة. نعلم أنه نقطة قوة للفريق المنافس وقمنا بتجهيز بعض الخطط لإيقافه". وأكد المدرب البالغ من العمر 46 عامًا على أهمية عدم تغيير طريقة اللعب أمام الفريق اليوناني، وهو الأمر الذي ينقله باستمرار لفريقه.

بالنسبة لمنافسه في الفوز باللقب، يشير إلى أنه يلعب المباراة أمام جماهيره. يوضح قائلاً: "ينسى اللاعبون كل شيء عندما يدخلون الملعب. ستكون الملعب مقسمة إلى نصفين متساويين لجماهير الفريقين، وعلى الرغم من أن المنافس يلعب في ملعبه، إلا أن ذلك لن يكون عاملاً مفضلاً".

يدخل الفريق الإيطالي النهائي في هذا الإصدار بحثًا عن تجنب سيناريو الموسم الماضي، حيث خسر اللقب أمام وست هام يونايتد الإنجليزي (2-1).

google-playkhamsatmostaqltradent